U3F1ZWV6ZTI1MjI1NjAxMTQ0MTUzX0ZyZWUxNTkxNDQ5MDQ4MTA5OQ==

فريق غيث للتطوع ينجح في صناعة "أثر يبقى في القلوب" خلال اليوم الكشفي بمركز شباب بني محمد سلطان

 



كتب ـ محمود الحسيني 


ضحك، تعاون، صداقات جديدة، وذكريات تُحكى لسنين... هكذا كان اليوم الكشفي الذي نظمه القائد حسين أحمد حسين واستضاف فيه فريق غيث للتطوع، ليتحول مركز شباب بني محمد سلطان إلى مساحة للفرحة الحقيقية وصناعة الأثر بعيداً عن الروتين.


حيث شارك فريق غيث للتطوع برئاسة الدكتورة رحاب جاد في اليوم الكشفي المميز الذي أقيم بمركز شباب بني محمد سلطان، بقيادة القائد حسين أحمد حسين، وذلك استجابة لدعوته الكريمة لتنظيم رحلة كشفية جامعة بين المتعة والهدف.


وتضمن اليوم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية التي صُممت لتعزيز روح الفريق والتعاون بين المشاركين. لكن أجمل ما لمسه فريق غيث لم يكن فقط نجاح التنظيم والإقبال الكبير، بل الكلمات الصادقة التي خرجت من قلوب المشاركين، والتي أكدت أن الهدف الأسمى تحقق: فرحة حقيقية، اندماج مجتمعي، صداقات جديدة، وتجربة تركت بصمة جميلة في نفوس الجميع.


وبدورها اكدت الدكتورة رحاب جاد أن

"اليوم لم يكن مجرد أنشطة كشفية، كان درساً عملياً في معنى الأخوة والعطاء. حين نرى البسمة على وجوه شبابنا وهم يصنعون ذكرياتهم بأيديهم، نتأكد أن التطوع ليس وقتاً نمنحه، بل حياة نعيشها. شكراً للقائد حسين على هذه الدعوة التي فتحت لنا أبواب مركز الشباب، وشكراً لكل متطوع في غيث آمن أن الأثر الحقي يُقاس بفرحة الآخرين. غيث لا يصنع فعاليات فقط... بل يصنع قلوباً أقوى وأكثر ترابطاً".


وفي ختام اليوم، وجه فريق غيث كل الشكر والتقدير للقائد حسين أحمد حسين على جهوده الكبيرة وحسن الاستقبال، ولكل فرد ساهم في إنجاح هذا اليوم من متطوعين ومنظمين. الرسالة وصلت واضحة: التطوع حياة، والشباب قادر يصنع الفرق، وغيث مكمل في رحلته... لأن الأثر اللي يفضل في القلوب هو المكسب الحقي.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة